Friday 8 May 2015

كيفية البحث عن أفضل الفنادق في الرياض






الرياض هي عاصمة المملكة العربية السعودية ويقطن بها حوالي 5 ملايين نسمة. وتشهد هذه 
العاصمة طفرة هائلة في النمو الاقتصادي والتطور في شتى مجالات التنمية والتكنولوجيا والتي ساهمت بشكل كبير خلق التنافس الملحوظ بين الشركات التجارية الكبرى. ويرتادها رجال الأعمال والمستثمرون فضلاً عن السياح والمهتمين بالأماكن التراثية والتاريخية.
                                      
و تسابقت شركات الفندقة العالمية والمحلية لكسب رضى الزائر للرياض الذي وضع في حسبانه معايير اختيار الفندق المناسب من حيث الخدمات والجودة.

إن العديد من وكالات السفر والسياحة تقدم استشاراتها ومعلوماتها للزائرين حول أفضل الفنادق في الرياض، ولكن البعض قد لا يؤمن في تلك الوكالات، وبهذا أصبح ضيف الرياض يسأل أصحابه ومن يعرف حتى يجد الإجابة حول هذا السؤال المتكرر: ما هو أفضل فندق في الرياض؟!



تظل معايير اختيار الفندق تتفاوت من زائر إلى آخر، من حيث القرب والبعد عن المواقع التجارية والحيوية، وجودة الخدمات المقدمة، ووفرة المرافق المتاحة للفندق وسبل الراحة والاستجمام طوال فترة بقاء الزائر لهذه العاصمة.

إن دخول الفنادق إلى عالم الإنترنت والتسويق من خلاله يجعل الزائر يتخذ قراره من خلال البحث في الإنترنت والمقارنة بين العديد من الفنادق الفاخرة ذات النجوم المتعددة وبين الفنادق المتوفرة حسب مقدرته المالية.

وبهذا أصبح الإنترنت والبحث فيه شريكاً لوكالات السفر والسياحة في تقديم المعلومات، وميداناً آخر للتنافس بين شركات الفندقة في مجال التسويق الإلكتروني.


ومما يتم التأكيد عليه أن القطاع الفندقي في الرياض يشهد نهضة مذهلة على أرض الواقع وفي العالم الافتراضي (الإنترنت) نظراً للإقبال الكبير من قبل المستثمرين ورجال الأعمال على هذا القطاع في المملكة العربية السعودية بشكل عام.





No comments:

Post a Comment